السلة فارغة

تبرع الآن EN

مؤسسة الاغاثة الانسانية

الحماية الإنسانية

لدينا نموذج يتم تعبئته عبر الإنترنت للإبلاغ عن الانتهاكات الإنسانية، ويغطي النموذج جميع النقاط الأساسية المتعلقة بانتهاكات الحماية في المكاتب القطرية.

تتعامل مؤسسة الإغاثة الإنسانية حالات الاستغلال والاستهتار على محمل الجد، وتقوم بالتحقيق في الأمر على شكل دقيق. لدينا نموذج يتم تعبئته عبر الإنترنت للإبلاغ عن الانتهاكات الإنسانية، ويغطي النموذج جميع النقاط الأساسية المتعلقة بقضايا الحماية التي تحدث في المكاتب الدولية.

خدمة الإبلاغ عن القضايا ليست من الخدمات الطارئة، ولذلك لا تتردد في تعبئة النموذج إذا رأيت أي أمر يشكل تهديدًا على حياة الآخرين أو ممتلكاتهم, قد لا يتم الرد على هذه القضايا بشكل مباشر، فإذا كنت بصدد التبليغ عن أمر طارئ، قم بالتواصل مع أحد المسؤولين في المكاتب المحلية.

يمكنك استخدام هذا النموذج فقط للإبلاغ عن الانتهاكات المتعلقة بالإساءة أو الاستغلال. وأي استفسارات أخرى يرجى إرسالها عبر البيانات في صفحة التواصل.

استمارة الحماية

* مطلوب

يمكنك الإبلاغ عن أي مشكلة تستدعي القلق دون الكشف عن هويتك ، مع العلم أن نتيجة التحقيق ستكون متوقفة على كمية المعلومات المتوفرة كما أن منظمة الاغاثة الانسانية لن تقوم باطلاعك على النتيجة . إن كنت لا تمانع في ان نكشف عن هويتك لدى المؤسسة فقم بتعبئة البيانات التالية من فضلك:

معلومات حول الشخص المتورط في المشكلة

 



سجل الآن

كن أحد المشتركين في رسائلنا الإخبارية لتصلك إخر الأخبار والتحديثات

Loading...