السلة فارغة

تبرع الآن EN

"كانت تجربة توزيع المساعدات من التجارب التي غيرت حياتي، أخبرني موظفو المؤسسة أنني أكثر من سيلمس هذا التغيير، سأشعر به في شخصيتي، وها أنا الآن أصدقهم، كان الأسبوع مذهلًا ". (سو بروك، متطوعة)

إذا كنت ترغب بالدخول إلى عالم جمع التبرعات من بكل شغف ومن أكثر الطرق فاعلية، فإن هذا التوزيع هو المجال الذي تبحث عنه، يعتبر هذا من أسمى صور التطوع وأجلّها في مؤسسة الإغاثة الإنسانية، إنها فرصة حقيقية لأن تجمع بين نبل ذلك مقدم المساعدات، وشهامة الإنسان الحقيقي.

عند الانتهاء من جمع التبرعات، ستساهم في عمليات التوزيع كعضو رئيس ضمن فريق المؤسسة المسؤول عن توزيع المساعدات الأساسية على المحتاجين، ستكون هذه فرصة جيدة لكي تتعرف بشكل مباشر إلى تأثير هذا العطاء على حياة الناس، هذه الرحلة التي تستغرق أسبوعًا ستشتمل على مهام توزيع المساعدات، إضافة إلى فرصة للاستماع إلى قصص المستفيدين، والاقتراب أكثر من طبيعة الصراعات اليومية التي يعيشونها.

 

إذا كنت مهتمًا بالفعل بالتطوع في عملية التوزيع، فيرجى ملء النموذج أدناه وسيتواصل معك أحد أعضاء الفريق في أقرب وقت ممكن، يمكنك أيضًا الاتصال بأقرب مكتب لك مباشرةً من خلال زيارة صفحة التواصل الخاصة بنا.صفحة الاتصال.

نموذج التطوع في مجال التوزيع


سجل الآن

كن أحد المشتركين في رسائلنا الإخبارية لتصلك إخر الأخبار والتحديثات

Loading...