السلة فارغة

تبرع الآن EN

اليمن: موت البراءة

asdasss

اليمن لا يمكنه انتظار المساعدة. إنهم بحاجة إليه الآن. خلقت خمس سنوات من الصراع المدمر أكبر أزمة إنسانية في العالم ، والأكثر تضررًا هم الأقل قدرة على التعامل مع النزاعات والكوارث - النساء والأطفال.

 

منذ عام 2015 تسببت الحرب في مقتل وتشويه عشرات الآلاف من اليمنيين الأبرياء. الناس العاديون ، مثلك ومثلي ، الذين استهلكت كارثة حياتهم ليس لديهم القدرة على السيطرة عليها. لقد خلق هذا الوضع حيث يحتاج 80٪ من السكان ، حوالي 24 مليون شخص ، إلى مساعدات إنسانية ، ونزح 3.65 مليون شخص.

 

مقابل 16 مليون يمني على الافطار ابدا يأتي

كل يوم يستيقظ 16 مليون يمني وهم جوعى - بما في ذلك 7.4 مليون يعانون من سوء التغذية ، من بينهم مليونان دون سن الخامسة - ويبقون على هذا النحو. غير قادر على الإفطار وإطعام أنفسهم ، فالبلد على شفا المجاعة. وهم يتأرجحون على حافة الحياة.

 

نزاع و مجاعة 

تسببت الحرب الأهلية بين حركة أنصار الله (المعروفة باسم الحوثيين) والحكومة اليمنية وتحالف دول الخليج بقيادة المملكة العربية السعودية ، في تحطيم الاقتصاد ، وتركت الناس مجبرين على بيع القليل الذي لديهم ، لشراء القليل. يوجد.

 

كوفيد -19 أزمة داخل أزمة 

إن السكان الذين أضعفهم الجوع بالفعل ، وآثار الصراع ، وتفشي الكوليرا على نطاق واسع ، ليسوا في وضع يسمح لهم بالتعامل مع تأثير جائحة فيروس كورونا (COVID-19). ولا البنية التحتية في اليمن ، حيث لم تعد تعمل نصف المرافق الطبية. ولكن يمكننا مساعدتهم في منحهم أفضل فرصة لمحاربة المرض من خلال تزويدهم بعبوات غذائية مغذية لمساعدتهم على البقاء أقوياء وصحيين في الأيام الصعبة القادمة.

 

ساعدنا على القيام بذلك أكثر

 

 بمساعدة سخية من أشخاص مثلك ، قمنا بحماية الآلاف من الأشخاص المعرضين لخطر أكبر: 

  • توزيع العبوات الغذائية
  • تقديم مساعدات طبية مجانية
  • تنظيم توزيع المياه العذبة

ومع ذلك ، تستمر حالة الطوارئ التي من صنع الإنسان في الظهور بمعدل سريع ، وتستمر احتياجات هؤلاء الأشخاص المستضعفين في الازدياد. ولكن بمساعدتك ، يمكننا تقديم الدعم المستمر للشعب اليمني في هذه الأوقات الصعبة للغاية

 

ماذا يمكنك يفعل؟

وهناك الكثير، كما تبين. إذا كنت ترغب في المساعدة ، فإن الإعجاب بمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ومشاركة منشورات نداء اليمن مفيد حقًا ، ولكن إذا كنت ترغب في فعل المزيد ، يمكنك التبرع بالمال ، من خلال التبرع مباشرة ، وإعداد حملة جمع التبرعات الخاصة بك على JustGiving ، أو شارك في التحدي. ولست مضطرًا للقيام بذلك بمفردك ، وإشراك بعض الأصدقاء ، إنه ممتع للغاية.

 


سجل الآن

كن أحد المشتركين في رسائلنا الإخبارية لتصلك إخر الأخبار والتحديثات

Loading...