السلة فارغة

تبرع الآن EN

المناشدات الطارئة

...............................................................................................................

 نعمل جاهدين على تلبية حاجات أولئك المتضررين. مهما كان السبب، سواء كان ذلك صراعًا أو ظروفًا بيئية أو كوارث طبيعية، نصارع المستحيل لنرسل فرقنا لتقديم الدعم، نعمل مع الشركاء الرئيسيين الذين يقدمون المساعدات التي نجمعها للأسر الضعيفة والمحتاجة.

 

اليمن: موت البراءة

اليمن

asdddd

  

عرض المزيد  

 

مسلسل المأساة الذي لا يتوقف

مناشدة لأجل الروهينجا

يقوم فريق الإغاثة التابع لمؤسسة الإغاثة الإنسانية بتوزيع المساعدات التي تشتد الحاجة إليها للاجئين الروهينجا الذين فروا للنجاة بحياتهم.

  

عرض المزيد  

 

صراع وحشي لا يكاد ينتهي

مناشدة لأجل سوريا

نحاول تلبية الحاجة ، مهما كان السبب - سواء كان ذلك الصراع أو الظروف البيئية أو الكوارث الطبيعية. حيثما كان ذلك ممكنًا ، نرسل فرقنا لتقديم الدعم ، وإذا جعلت الظروف ذلك مستحيلًا ، فإننا نعمل مع الشركاء الرئيسيين الذين يقدمون مساعدتنا للأسر الضعيفة والأفراد الذين يحتاجون إليها.

  

عرض المزيد  

 

الأرض ومرارة العيش

مناشدة لأجل العراق

عانى الشعب العراقي على مدى أكثر من ثلاثة عقود من ويلات الصراعات والعقوبات الاقتصادية والصراعات الاجتماعية والعنف على نطاق واسع، ومنذ عام 1991 ونحن بجانب شعب العراق الذي جعله مسلسل الأزمات المتكررة هشًا في وجه التوترات الداخلية والقلق الإقليمي، وبنزوح 1.6 مليون شخص داخليًا، بما في ذلك حوالي 250000 لاجئ سوري، و 6.7 ملايين شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية عاجلة – نصفهم من الأطفال – ما زال الوضع يشي بالكثير من المآسي بالنسبة للكثيرين.

  

عرض المزيد  


سجل الآن

كن أحد المشتركين في رسائلنا الإخبارية لتصلك إخر الأخبار والتحديثات

Loading...